• لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تقييم

لكافة العاملين على مختلف المستويات التنظيمية ، خاصة تلك الوظائف التي تتطلب الإتصال المباشر مع الآخرين ، كموظفي الخدمات و مندوبي المبيعات و رجال الأمن و موظفي الشباك ... إلى آخره . نسعد بأن نقدم لهم جميعاً هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى لتزويد المشاركين بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات العمل ، و كذلك التفاعل مع الجماعات الإنسانية ، وصقل مهاراتهم في التعامل مع الآخرين ، وتنمية مهارتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال ، وكذلك المهارات العملية في التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء و الجمهور . حيث سيتعلم المشارك في هذا البرنامج التدريبي الأساسيات العقلية للأبعاد السلوكية في التعامل مع الجمهور و تحليل أنماط المتعاملين ، وأساليب الإنصات الفعال ، و المفهوم العام للسلوك الإنساني و دوافعه و نتائجه ، و تحليل هذا السلوك . وكيفية السيطرة العقلية في التعامل و إعتراضات العملاء و كيفية مواجهتها ، والخصائص العملية للعلاقات الفعالة في التعامل مع العملاء والجمهور و تحليل التعاملات ( T . A) المكملة و المتقاطعة ولحظات الحكم . و مهارات الإتصال و عناصره و مكوناته ، و التعبير و الإنصات و التعاطف و مهارات الإتصال غير اللفظي ، و تحليل سلاسل الخدمة الرئيسية والفرعية و أسس تدعيم الإتصال ، وتكوين روح الفريق . و مهارات التعامل مع مختلف أنماط العملاء و تنمية مهارات مواجهة المشكلات وصناعة القرارات ، إبتكار حلول جديدة و القدرة على إقناع الآخرين منظور الشبكة .

مجاناً
مده الوصول للدورة

Unlimited Duration

آخر تحديث

2022-09-12

عدد الطلاب

7

عدد الدروس

53

منشور بواسطة
شهادة الحضور


عدد  الأيام   5  أيام      عدد الساعات 25 ساعة تدريبية

تبدأ يوم الأحد 3/8/2022   الساعة 5 مساءً

نمط التدريب  تزامني

أهداف الدورة التدريبية:

** ان يكون المتدرب فى نهاية الدورة قادرا على :


1.  أن يذكر مفهوك خدمة العملاء

2 . أن يصنف مواصفات الموظف المتميز

3. أن  يصنف العملاء

4. أن يذكر أهمية العملاء للمؤسسات 

5. أن يذكر المتطلبات التنظيمية لتحقيق  خدمة عملاء  متميزة 

6. ن يحلل خصائص اختيار  وتوظيف الكفاءات  في خدمة العملاء

7. أن يطبق معايير  قياس رضا العملاء كمؤشر على التميز 

8. أن يصنف أنماط السلوك في خدمة العملاء وكيفية التعامل معهم 

9. أن يتعرف على إدارة توقعات العملاء

10. أن يتعامل مع شكاوي العملاء  بتميز







الدليل الإرشادي

البدء في المقرر ودليل استخدام المقرر الإلكتروني

رابط اصدار الشهادات ( منصة منار )

سياسة التواصل

سياسة الرد على استفسارات المتدربين

تقيم ذاتي للمتدرب عن الدورة

مسار الدورة

  • الخطة التدريبية لدورة التميز فى خدمة العمللاء والصفوف الأمامية مجاناً غير محدود
  • حقيبه الدورة مجاناً غير محدود
    • كيفية تصنيف العملاء غير محدود
    • هل العميل الداخلي مهم ؟ غير محدود
    • كيفية إرضاء العميل ؟ غير محدود
    • كبف تصنف العملاء ؟ المشاركات على حائط البادلت غير محدود
    • تغذية راجعة حول مشاركات المتدربين في حائط البادلت غير محدود
    • أكتب ملخص اليوم الاول على حائط البادلت غير محدود
    • الجلسة السابعة (المتطلبات التنظيمية لخدمة العملاء غير محدود
    • الجلسة الثامنة (خصائص الخدمة المتميزة غير محدود
    • الجلسة التاسعة أساسيات التميز في خدمة العملاء غير محدود
    • الجلسة العاشرة (كيفية انتقاء الموظفين المتميزين في خدمة العملاء غير محدود
    • كيفية تحقيق رضا العميل غير محدود
    • كيف تحقق رضا العميل مشاركات في حائط البادلت غير محدود
    • تغذية راجعة حول مشاركات المتدربين في حائط البادلت غير محدود
    • واجب عملي قراءة وتحضير مادة اليوم التالي (الانماط السلوكية للعنملاء ) غير محدود
    • الجلسة الثانية عشر تصنيف العملاء سلوكيا غير محدود
    • الجلسة الثالثة عشر كيفية التعامل مع الأنماط الصعبة غير محدود
    • الجلسة الرابعة عشر كيف تقدم خدمة متميزة غير محدود
    • ما هي أنماط العملاء ؟ مشاركات في حائط البادلت غير محدود
    • تغذية راجعة حول مشاركات المتدربين في حائط البادلت غير محدود
    • الجلسة الخامسة عشر / كيف تمتص غضب العملاء غير محدود
    • الجلسة السادسة عشر : تقديم خدمة متميزة غير محدود
    • الجلسة السابعة عشر سياسة التعامل مع العملاء غير محدود
    • واجب عملي قراءة وتحضير مادة اليوم التالي (التعامل مع الشكاوي ) غير محدود
    • الثامنة عشر :توقعات العملاء من الخدمة غير محدود
    • الجلسة التاسعة عشر:كيف يبني العملاء توقعاتهم ؟ غير محدود
    • العشرون – أنواع الشكاوي غير محدود
    • كيف نحقق الإمتياز الإداري ؟ مشاركات في حائط البادلت غير محدود
    • تغذية راجعة حول مشاركات المتدربين في حائط البادلت غير محدود
    • الجلسة الحادية والعشرون القواعد السلوكية لشكاوي العملاء غير محدود
    • الجلسة الثالثة والعشرين ( أغلب العملاء لا يشكون غير محدود
    • الجلسة الرابعة و العشرين -(العملاء الذين يشكون هم الأفضل ) غير محدود
    • الجلسة الخامسة والعشرون((كيف تكسب الشاكي لصفك ) غير محدود
    • واجب عملي قراءة وتحضير مادة اليوم التالي ( جدول مواصفات خدمة العملاء ) غير محدود
    • الجلسة الخامسة والعشرون – (جدول المواصفات والمهام ) غير محدود
    • الجلسة السادسة والعشرين – جدول المواصفات والمهام) غير محدود
    • الجلسة السابعة والعشرين -( جدول المواصفات والمهام ) غير محدود
    • كيفية إعداد جدول المواصفات ؟ مشاركة في حائط البادلت غير محدود
    • تغذية راجعة حول مشاركات المتدربين غير محدود
    • الجلسة الثامنة والعشرون(قواعد اختيار المتميزين) غير محدود
    • التاسعة والعشرين إختيار و إنتقاء و إستقطاب الموظفين غير محدود
    • الجلسة الثلاثون – (قيادة وإدارة خدمة العملاء ) غير محدود
    • الجلسة الحادية والثلاثين قيادة وإدارة خدمة العملاء غير محدود
    • اختبار تفاعلى غير محدود
    • نموذج قياس مدى رضى المستفيد (مدرب) عن التدريب بنمط التدريب والتعليم الإلكتروني لدورات مركز الإحترافي الدولي للتدريب غير محدود
    • نموذج قياس مدى رضى المستفيد (متدرب) عن التدريب بنمط التدريب والتعليم الإلكتروني لدورات مركز الإحترافي الدولي للتدريب غير محدود

تقييمات الدورة